مسلسل يوسف الصديق

السبت، 12 أبريل 2014

فائدة رزقيه لم يسبق بها أحد اسرار كيف نسجد لله لطلب الرزق (لا إله الا انت سبحانك أنى كنت من الظالمين) ثم 11 مرة هو الحكم حليم يا علي مجيب(في) (هنا فلان ابن فلانه) (فيه) يا علي حليم الحكم هو مجيب (لا إله الا انت سبحانك أنى كنت من الظالمين) مفتاح حساب قيم معجزة الرزقية

فائدة رزقيه لم يسبق بها أحد اسرار

كيف نسجد لله لطلب الرزق

(لا إله الا انت سبحانك أنى كنت من الظالمين)
ثم 11 مرة

هو الحكم حليم يا علي مجيب(في)

(هنا فلان ابن فلانه) (فيه) يا علي حليم الحكم هو 

مجيب

(لا إله الا انت سبحانك أنى كنت من الظالمين)


مفتاح حساب قيم معجزة الرزقية

188011
=
188011
1088
ـــــــــــــــــــــ
198891
=
في عالم المعادلات
المقدسة
هو الحكم حليم (       ) حليم الحكم هو
حتى ندخل من نريد اسمه واسم امه في المعادلة
نتبع ما يلي
نأخذ مثلا سماحة المقدس
اسمه مع اسم امه = 1210
حتى يفتح الله تبارك وتعالى رزقه من حيث لا يحتسب باذنه سبحانه
أولا: -نحلل قيمة اسمه
1210
ثانيا: -بما أن قيمة الاسم تقبل القسمة على 11 اذن هو محلل أصلا
1210
=
في عالم اسرار المعادلات المقدسة
يا علي يا علي

يا علي(في) (يكتب هنا فلان ابن فلانه) (فيه) يا علي
الان أصبح اسم الشخص كامل وقد تحول الى ميزانه المقدس ليأخذ محله مع الأسماء المقدسة ظمن المعادلة
=
المعادلة المقدسة
هو الحكم حليم يا علي(في)
(هنا فلان ابن فلانه) (فيه) يا علي حليم الحكم هو
ثالثا: -مغلاق الدائرة الرزقية
5264308
=
بما انه لا يقبل القسمة على 11 نحلل اجزائه
=
5264308
8034625
13298933
989231
ــــــــــــــــــــــــــــ
112222033
=
في عالم الاسرار المقدسة
مجيب مجيب
تضاف الى ختمة جزئي المعادلة لتصبح المعادلة



اصبح الان المعادلة جاهزة للتلاوة في وضع السجود بعد كل فريضة وخاصة في أوقات الغسق والفجر الأول
أذن في وضع السجود
يكون أولا مره واحده
(لا إله الا انت سبحانك أنى كنت من الظالمين) ثم 11 مرة هو

 الحكم حليم يا علي مجيب(في)

(هنا فلان ابن فلانه) (فيه) يا علي حليم الحكم هو 

مجيب (لا إله الا انت سبحانك أنى كنت من الظالمين)


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق